الأربعاء، 27 يونيو 2012
دموع الورد
أسقطة دموعي من أجل حبيبتي التي كانت هي حياتي
أسقطة دموعي من أجل حبيبتي التي كانت مقهورة في غيابي
أسقطة دموعي من أجل حبيبتي التي كانت وحيدة مبين حشد من ناس لا يثرون رحمة عليها
أسقطة دموعي من أجل حبيبتي التي كانت ضائعة في بحر من هموم و مذلة و فقدان أحل أيمها
أسقطة دموعي من أجل حبيبتي التي كانت تأهة في ظلام بدون رفيق أو حبيب
أسقطة دموعي من أجل حبيبتي التي كانت تبحث على جزء من ثاني من سعادة وستقرار
دموعي تسقط من أجلها لأني أحبها و لكن لم أكن أعرفها في هذه الحياة مكسورة الجناح
لكن أحمد الله أني وجدتها قبل فقدنها فهي جوهرة موضعة في الأرض لم يكن ناس ينتبهون إليها أحبكي ياشريكة حياتي 3
ToNy-----FiFi-----LoVe
الحب سكاكين و خناجر و دوامة العشقين و سرقة القلوب و خطيفة أنظار كل شخص يعشق و لكن فينا من عشق و مشتاق أو مجروح أو يتمن لوكان عنده فرصة يسرق قلب من غيره و هو يحبه كما أنه له و منا من هو سعيد بي حبه كل شخص و كيف حظه من حبيبه أو عشيقه .............آه يازمن الغدار شو عملة فينا :/ أنت تذبح و لا تعالج الجرح آه آه آه آه
توني فصيح في عبرة ;)
توني فصيح في عبرة ;)
السبت، 23 يونيو 2012
رحة كل شيء في نظرة حبيب .... رحة الفرح مع أغلا ناس تركني و مسأل عني بعد غيبه .... تركني في دمعتي بتنزال وغسلة درج ومسأل عني و أنا ببكي .... رحة كل عمر إلي كنت عيش مشنه ..... ختفي كل نظر نظر على عيوني وهي بتمطر مطر ..... شو إلي صار بعد كل هذا سنين إلي عته معاك .... غلق باب و لباب عنيبكي بكي .... عمرك ما شفة الباب عم يبكي بكي مشانك ينور قلب .... رحة الفرح معه تركني عم ببكي و مترك ضحكة ودموعي عم تنزال ...رحة وغب شمس وحلة غيوم وضلام الحال من بعدك يابعد عمري .....
توني ------ رحة الفرح :/
توني ------ رحة الفرح :/
الجمعة، 15 يونيو 2012
آحـــــــــــــــــــــــــــــبك يــــــــــــــــــــــــــافريــــــــــــــــــال
أحبك يحبيبتي العمري و حياتي و لن يبعدني عنكي إلي من خلقني و خلقك أو الموت فأنتي نور عيوني فالحياة بدونك لا تسوى شيء
فأنتي من صنعة الحياة و جعلة لي أصوت عجائب و صور غرائب
أتركة العالم كله تائب بي سبابك تغير كل شيء من أسوء إلي الأحسن
فأنتي التي تلمعي كبريق و تجعلي عالم يلمع من كثرة لمعنك نصع
عطرتي كل المكان بعطرك الزاكي غلبتي كل عطور الأزهاري
صنعتي البهجة في كل القلوب البشر فكيف لي تخلي على فتنة العالم ؟؟
كيف ترك مالكة العالم و أسطورة الحبي الأبدي ؟؟
لا و الله ولو كان صيف فوق رقبتي لن أتركاك سوف أضحي بحياتي من أجلك
يـــــــــــاطويل العمر أحبك إلى الابدي
فريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال
Tant Pis Iyrics
Et si, j'ai tort
De lire, dans tes pensées
Ou rien de beau
Ne m'échappe, à par toi
Seuls quelque silences
M'effleurent encore quand je danse
Je n'ai plus de raison d'aimer
{Refrain:}
Et tant pis,si je me détruis
Et je fais le tour
De tes mots, tes promesses
Et tes envies d'ailleurs
Et tant pis, si tu m'interdis
D'etre pour toi l'unique objet
De tes désirs. Méme obscures
Et fière, où non
Là n'est pas la question
Et je n'attends rien
De tes ombres, de tes efforts
J'ai pris au soleil
Le feu qui manque à ton corps
Et perdu ton ame à l'horizon
{au Refrain}
Je m'attends à tout, sauf à toi
Je ne t'aurai jamais que pour moi
Et quand j'y crois ton coeur n'ose pas
Alors tant pis, si je me détruis
Et je fais le tour
De mes mots, mes faiblesses
Et mes envies d'ailleurs
Et tant pis, si tu m'interdis
D'etre pour toi l'unique objet
De ton désirs,
Je reste pur malgré ma blessure
Et si, j'ai tort
De lire, dans tes pensées
Ou rien de beau
Ne m'échappe, à par toi
Seuls quelque silences
M'effleurent encore quand je danse
Je n'ai plus de raison d'aimer
{Refrain:}
Et tant pis,si je me détruis
Et je fais le tour
De tes mots, tes promesses
Et tes envies d'ailleurs
Et tant pis, si tu m'interdis
D'etre pour toi l'unique objet
De tes désirs. Méme obscures
Et fière, où non
Là n'est pas la question
Et je n'attends rien
De tes ombres, de tes efforts
J'ai pris au soleil
Le feu qui manque à ton corps
Et perdu ton ame à l'horizon
{au Refrain}
Je m'attends à tout, sauf à toi
Je ne t'aurai jamais que pour moi
Et quand j'y crois ton coeur n'ose pas
Alors tant pis, si je me détruis
Et je fais le tour
De mes mots, mes faiblesses
Et mes envies d'ailleurs
Et tant pis, si tu m'interdis
D'etre pour toi l'unique objet
De ton désirs,
Je reste pur malgré ma blessure
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)









